null


null

العمليات



منطقة استقبال السائقين

تدرك الشركة أن السائقين يلعبون دوراً حيوياً في توفير خدمات سيارات الأجرة عالية الجودة. ولهذا قمنا بتصميم مكاتبنا والإجراءات التشغيلية بطريقة تمكن السائقين من السير بحرية إلى المكتب والوفاء بمتطلباتهم دون أي متاعب.



null

وحدة العناية بالسائقين


لقد خصصنا موظفين مدربين تدريبا جيدا للتعامل مع مشاكل السائقين وشكاواهم حيث يمكن للسائقين السير بحرية إلى هذا المكتب ومقابلة المسؤول في أي وقت خلال ساعات العمل. وتقع على عاتق المسؤول مسؤولية حل مشاكل السائقين في ذلك الحين. ونحن نعتقد اعتقاداً راسخاً أن جودة خدمات سيارات الأجرة تتحسن بشكل كبير لأننا نهتم أكثر بالسائقين.




null

ضبط الجودة


يتم غسل سيارات الأجرة يومياً، ويقوم مفتشو الجودة لدينا بإجراء عمليات التفتيش وفقاً لقائمة فحص سيارة الأجرة والتأكد من أن جميع سيارات الأجرة التي تعمل على الطريق نظيفة ودون أي انبعاجات/ خدوش.


null

القيادة عن طريق نظام الدفع ومرافق الغسيل


قدمت كارس للأجرة مرافق القيادة عن طريق نظام الدفع اعتباراً من بداية عمليات سيارات الأجرة لديها في عام 2000. ولتجنب الاكتظاظ في محطة قاعدة تشغيل سيارات أجرة فضلا عن الازدحام المروري في المنطقة المحيطة بها، خصصنا أوقاتاً معينة للسائقين تمكنهم من تحويل ما قاموا بجمعه من عملهم وإجراءات الفحوصات للمركبات وتنظيفها.



تقدير السائقين الأفضل


"التحقق من جودة القيادة على الطريق" وتقديم جائزة لأفضل السائقين



null

null

خلية مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية


بغية الحفاظ على خدمات سيارات الأجرة ذات الجودة العالمية في الإمارات العربية المتحدة، يقوم القسم باستمرار بمراقبة أداء السائقين وقبول وظائف حجز مراكز خدمة العملاء وتوافر سيارات الأجرة خلال أوقات الذروة وخارج أوقات الذروة وتوزيع سيارات الأجرة في جميع مناطق الإمارات العربية المتحدة.



null

null

استراتيجية صيانة الأسطول/ إصلاح الحوادث


الهدف: توفر خدمات أسطول كارس للأجرة سيارات مناسبة للأغراض المأمولة منها، فهذا الأسطول يعد أسطولاً آمناً وموثوقاً وفعالاً من حيث التكلفة، مما يساعد على توفير خدمات الصيانة والإصلاح عند الحوادث بما يحققالمستوى الأمثل من الخدمات.


أهداف كارس للأجرة لخدمة الأسطول هي كالتالي:

  • إجراء عمليات الإصلاح والصيانة بشكل فعال دون أي إهدار للوقت
  • تحقيق الاستفادة القصوى بنسبة 97٪ من الأسطول على مدار السنة
  • صيانة الأسطول بشكل يتسم بالكفاءة والفعالية لضمان استبدال المركبات حسب دورات الاستبدال الأمثل للأسطول بما يتماشى مع توجيهات سلطات النقل والمواصلات
  • حماية البيئة ورفع مستواها من خلال إدخال السيارات الهجينة في أسطول الخدمة
  • تحقيق الاستفادة القصوى من ناتج حلول أسطول كارس للأجرة الأكثر فعالية من حيث التكلفة
  • تتبع كارس للأجرة بدقة جدول الخدمات الموصى به من قبل شركة تويوتا موتور على شكل إجراء خدمة لكل مسافة 10 كيلومترات
  • يتبع قسم أسطول سيارات كارس للأجرة بدقة جدول الصيانة وفقا لمعايير آيزو العالمية
  • تحتفظ كارس للأجرة بسجلات كاملة ومفصلة عن كل سيارة من السيارات
  • يتم ترتيب إصلاحات الحوادث في الوقت المناسب مع ضمان تواصل شركات التأمين المستمر بورشة العمل لتحقيق الاستفادة الأمثل من الأسطول للحد من الأعباء الإدارية
  • تجميع وتحديث البيانات التشغيلية للإدارة لتحديد مجالات المخاطر وعمليات التوفير المحتملة للشركة
  • تحسين سجلات السلامة
  • تحديد الإصلاح المطلوب من خلال الصيانة الوقائية الدورية والتشخيص في الوقت المحدد


برنامج ترفيهالسائقين


إدارة الضغطلدى سائقي سيارات الأجرة.

نسعى للقيام بهكذا أنشطة من أجل مواجهة الضغط الذي يقع على عاتق السائقين، والذي قد يتطور بسبب عوامل شخصية أو عوامل مرتبطة بالعمل.



null

null
null
English